دوري المحترفين| هدية للهلال.. الوحدة يقهر النصر في ملعبه بهدفين

تاريخ النشر: 02/12/2018
521
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| هدية للهلال.. الوحدة يقهر النصر في ملعبه بهدفين

حقق نادي الوحدة، فوزًا غاليًا، بهدفين مقابل واحد، على مستضيفه النصر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة، رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد النصر، عند النقطة 25، في المركز الثاني، قبل 6 أيام من مواجهة القمة أمام الهلال.

وشهدت الدقائق العشر الأولى من المباراة، تبادل الفرق بين الفريقين، قبل أن ينجح جوليانو دي باولا، في إحراز هدف التقدم للنصر.

وبعد هدف جوليانو، سيطر الوحدة على مجريات المباراة بالكامل، ليهدر عدد من القرص، قبل أن يعود النصر، مرة أخرى لتشكيل خطورة، في الدقائق الـ15 الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وعلى غرار الشوط الأول، بدأت الـ45 دقيقة الثانية، بتبادل الفرص بين الفريقين، قبل أن يسجل أحمد جابر، هدف التعادل للوحدة، بتسديدة رائعة على يسار الاسترالي براد جونز، حارس اللنصر، في الدقيقة 62.

ولم يتراجع الوحدة إلى الخلف، بعد هدف التعادل، بل شن مجموعة من الهجمات الأخرى، التي استغل أحمد جابر إحداها، لتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 74، مستغلًا ارتباك دفاع النصر.

وانتفض النصر بقوة في الربع ساعة الأخيرة، وشن مجموعة من الهجمات، أخطرها عن طريق النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول، والذي ارتطمت تسديدته بالعارضة، في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة، بهدفين لواحد.

جدير بالذكر أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لنادي موناكو، حضر المباراة من الملعب، قبل توقيع عقود تدريبه النصر.

 

حمل تطبيق سعودي الآن