"نجم الهلال" يزين القائمة.. أغلى 10 لاعبين في ميركاتو 2023

تاريخ النشر: 06/09/2023
223
منذ 10 شهر
نجم الهلال يزين القائمة.. أغلى 10 لاعبين في ميركاتو 2023

انتهت فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث أبرمت جميع الأندية صفقاتها، في ظل تنافس قوي وشديد دام لثلاثة أشهر بين جميع الأندية الأوروبية.

وشهدت فترة الانتقالات الحالية، تنافسًا شديدًا بين الأندية العالمية، خاصة مع وجود مواهب عديدة ظهرت على الساحة، في الدوريات الخمس الكبرى جعلت الصراع يشتد حتى الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعرض لكم سعودي سبورت في هذا التقرير، أغلى 10 صفقات تمت في ميركاتو 2023... 

1- ديكلان رايس 

نجح نادي أرسنال في حسم الصراع الكبير من أجل ضم الموهبة الإنجليزية، ديكلان رايس لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، بعد منافسة من نظيره مانشستر سيتي، حيث مالت الكفة في النهاية للفريق اللندني الذي نجح في شراء اللاعب مقابل 116 مليون يورو، دون حساب المتغيرات

2- مويسيس كايسيدو

نجح فريق تشيلسي في حسم صفقة الإكوادوري مويسيس كايسيدو، لاعب فريق برايتون، في مسلسل استمر طيلة فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الصفقة التي تمت مقابل 116 مليون يورو، دون حساب المتغيرات.

3- جود بيلينجهام

نجح ريال مدريد في حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينجهام، خلال الأيام الأولى من الميركاتو الحالي لعام 2023، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، بقيمة 103 مليون يورو.

4- هاري كين

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، في صفقة تاريخية لدعم صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قدرت قيمتها بـ 100 مليون يورو.

5- كولو مواني

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حسم صفقة راندل كولو مواني قادمًا من إينتراخت فرانكفورت الألماني، في صفقة قدرت ب 90 مليون يورو، حتى صيف 2028، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور الذي انتقل إلى نادي الهلال.

6- يوشكو جفارديول

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن حسم صفقة الكرواتي جوسيب جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، في صفقة قوية لتدعيم خط دفاع الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي، حيث قدرت قيمتها بـ 90 مليون يورو.

7- نيمار جونيور 

انتقل النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي الهلال، في صفقة أثارت صخبًا واسعًا وحفاوة كبيرة لدى جمهور الزعيم، حيث قدرت قيمتها بـ90 مليون يورو.

8- راسموس هويلوند

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التعاقد مع الدنماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي، في صفقة قوية لتدعيم هجوم الشياطين الحمر، حيث قدرت قيمة صفقة موهوب الدوري الإيطالي بقيمة 75 مليون يورو.

9- كاي هافيرتيز

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن تعاقده مع الجناح الألماني كاي هافيرتيز، لاعب فريق تشيلسي، في صفقة قدرت قيمتها بـ 75 مليون يورو.

10- دومينيك سوبوسلاي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا قبل قليل، صفقة التعاقد مع لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي، القادم من لايبزيج الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قدرت ب 75 مليون يورو.

 

 

اقرأ أيضا

أخبار برشلونة| حسم الصفقة الكبرى ومفاجأة مانشستر يونايتد الصادمة

رايس قاتل مانشستر يونايتد.. ماذا قدم الأغلى في قمة البريميرليج؟

حمل تطبيق سعودي الآن