برشلونة سقط في فخ ليفربول.. "كلوب قال لا لجواو فيليكس" 

تاريخ النشر: 06/09/2023
362
منذ 9 شهور
برشلونة سقط في فخ ليفربول.. كلوب قال لا لجواو فيليكس 

ظهرت مفاجآت مثيرة، بشأن العروض التي حصل عليها البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة الجديد، القادم من أتلتيكو مدريد، وكان أبرزها من ليفربول الإنجليزي.

وتعاقد برشلونة مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، حيث سيحصل على راتب قدره 400 ألف يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات المتعلقة بآدائه.

وكان ليفربول أحد المهتمين بشدة بالتعاقد مع جواو فيليكس، رغم تجربته السيئة للغاية مع تشيلسي الموسم الماضي، والتي انتهت بتسجيله هدف وحيد فقط في الفترة ما بين يناير حتى شهر يونيو الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي اهتمام ليفربول بضم جواو فيليكس في الوقت الذي تم استبعاد فيه اللاعب من قائمة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، في ظل التصادم المستمر بينهما.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

كلوب قال "لا":

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رفض فكرة التعاقد إبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، يتعاقد من خلالها مع جواو فيليكس، بينما يغادر داروين نونيز.

وأراد يورجن كلوب من إدارة ليفربول، استمرار داروين نونيز معتبرا اللاعب الأوروجوياني استثمارا للمستقبل وغير قابلا للبيع، أو الدخول في أي صفقة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، رفض جواو فيليكس فكرة الانتقال إلى ليفربول، منتظرا فرصة اللعب لبرشلونة بناء على التصريحات التي أصدرها في الفترة الماضية.

وتألق في المباريات الأخيرة، داروين نونيز مع ليفربول، حيث سجل ثنائية الانتصار على نيوكاسل يونايتد في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس رفض 4 عروض ضخمة من أجل برشلونة

مفاجآت مثيرة في عقد جواو فيليكس مع برشلونة.. صدمة كبرى لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن