مدير باريس سان جيرمان: نيمار انتقل إلى دوري لا نعرفه!

تاريخ النشر: 06/09/2023
294
منذ 8 شهور
مدير باريس سان جيرمان: نيمار انتقل إلى دوري لا نعرفه!

تحدث المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو أراوجو، عن انتقال النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى نادي الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان، لمدة موسمين حتى نهاية موسم 2024-2025، مقابل 90 مليون يورو إلى النادي الفرنسي.

وكان نيمار قد خاض آخر حصة تدريبية مع الهلال، قبل مواجهة الاتحاد، وأصبح جاهزًا من الناحية البدنية، إلا أن الجهاز الفني استقر على تأجيل المشاركة الأولى للنجم البرازيلي إلى ما بعد فترة التوقف.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن نيمار جونيور كان يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، في منتصف أغسطس الماضي، ليجري اللاعب تدريبات تأهيلية، من أجل التعافي من الإصابة، والوصول إلى الجاهزية البدنية المطلوبة لبدء رحلته مع الهلال.

ليوناردو يثق في نيمار

وقال ليوناردو أراوجو في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "على الرغم من أن نيمار انتقل إلى دوري لا نعرفه جيدًا، إلا أنه يستطيع الحفاظ على مستواه، فهو يحتاج فقط إلى الرغبة في الحفاظ على مستوى القدرة التنافسية ومواصلة اللعب على مستوى عال".

وأضاف: "أعتقد أن انضمام نيمار إلى الهلال كان انتقال ضخم للغاية، وأتمنى له كل التوفيق والمزيد من النجاح مع ناديه الجديد".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويستعد نيمار للانضمام إلى معسكر منتخب البرازيل، والذي يستعد بدوره لخوض مباراتين أمام بوليفيا وبيرو، في 9 و13 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار النارية.. لاعب هارب

أزمة لنجم الهلال .. مطالب برازيلية باستبعاد نيمار من المنتخب

حمل تطبيق سعودي الآن