غليان في دفاع الاتحاد.. فيليبي يهدد حجازي وينهي "رحلة 8 أعوام"

تاريخ النشر: 06/09/2023
726
منذ 11 شهر
غليان في دفاع الاتحاد.. فيليبي يهدد حجازي وينهي رحلة 8 أعوام

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة، حول مركز الدفاع في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، في الدوري السعودي، غدًا (الخميس).

وأوضح الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، أن نادي الاتحاد يقترب من حسم صفقة التعاقد مع المدافع البرازيلي لويز فيليبي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، رغم ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه حتى يونيو 2027.

جاء ذلك عقب تلقي الاتحاد رفضًا من إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، في التفريط بخدمات المدافع المغربي نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتباره أفضل قلب دفاع في صفوف الفريق المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وأضاف السبيعي، أن ثنائي الاتحاد فواز القرني (حارس مرمى) وزياد الصحفي (مدافع) في مفاوضات مع نادي الوحدة، حيث يقترب اللاعبان من تمثيل (فرسان مكة)، قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وفي حالة تعاقد الاتحاد مع البرازيلي لويز فيليبي، فإن ذلك يهدد بانتهاء مسيرة الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويتوقع عدم عودته للملاعب قبل نهاية العام الجاري.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ13 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهتصفقات الساعات الأخيرة|ثنائي الهلال إلى الشباب وجواو تعاوني

ليفربول يكشف سبب رفض عرض الاتحاد الخرافي لضم محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن