"انتقاد الدوري السعودي واللعب في كأس العالم 2026؟".. رونالدو يرد

تاريخ النشر: 06/09/2023
496
منذ 10 شهر
انتقاد الدوري السعودي واللعب في كأس العالم 2026؟.. رونالدو يرد

وجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسالة دفاعية عن الدوري السعودي، بردٍ ناري على رسائل الانتقاد ضد الدوري.

وجاءت تصريحات رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سلوفاكيا والبرتغال، المقررة يوم الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وقال كريستيانو رونالدو إن انتقاد الدوري السعودي، أمر طبيعي، مثل انتقاد أي دوري في العالم، مضيفًا "هل هناك دوري في العالم ليس لديه مشكلات على الإطلاق؟".

وأضاف "لقد قلت إن الدوري السعودي سيتطور والمزيد من النجوم سيأتون إلى المملكة، الجميع اعتقدوا أنني مجنون في البداية، ولكن في النهاية لم أعد مجنونًا".

وأبدى رونالدو فخره بخطوة انتقاله إلى النصر، وتغيير ثقافة كرة القدم في البلاد، مضيفًا أنه كان الرائد في حركة انتقالات نجوم العالم إلى الدوري السعودي".

وعن إمكانية استمرار رونالدو في الملاعب حتى كأس العالم 2026، قال قائد النصر "كي أكون صادقًا، لا أستطيع التفكير في الأمور البعيدة، أي شيء يمكن أن يحدث، أريد أن أعيش هذه اللحظة، وأتمنى أن أحظى ببطولة أوروبية رائعة، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة لاعب الشهر في دوري روشن

جهاز كشف الكذب يحرج رونالدو بإجابات صادمة.. ماذا حدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن