أخبار الاتحاد| ابتسمت أخيرا.. ثلاثة صفقات مدوية تزلزل الميركاتو

تاريخ النشر: 07/09/2023
43398
منذ سنة
أخبار الاتحاد| ابتسمت أخيرا.. ثلاثة صفقات مدوية تزلزل الميركاتو

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، عقب الخسارة الدراماتيكية أمام الهلال بنتيجة (3-4)، في قمة الجولة الخامسة من المسابقة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

أشارت صحيفة الرياضية، إلى وصول نادي الاتحاد لاتفاق نهائي مع المدافع البرازيلي لويس فيليبي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني.

كشف الصحفي عناد الرشيد، أن الاتحاد قدم عرضا شفيها إلى الاتفاق من أجل الظفر بخدمات فيصل الغامدي، مؤكدا أن نادي اللاعب وافق على العرض، لكن ما يزال المفاوض يناقش طلبات اللاعب من أجل حسم الصفقة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب للكرة الذهبية 2023.

قال الإعلامي المصري أحمد شوبير: "لدي معلومات تفيد بأن إدارة ليفربول وافقت على العرض المقدم من نادي الاتحاد، وحين سألوا صلاح ترك الأمر بالكامل لهم ليتخذوا القرار، حاليًا إدارة ليفربول ومسؤولي كرة القدم بالنادي "كلوب خارج الأمر" يفكرون في كيفية إعلان الأمر للجماهير بطريقة تخفف الصدمة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يزلزل ريال مدريد.. مبابي كلمة السر

نجم الاتحاد يزين قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن