الهلال يؤهل نيمار لتحطيم رقم بيليه التاريخي

تاريخ النشر: 08/09/2023
133
منذ 10 شهر
الهلال يؤهل نيمار لتحطيم رقم بيليه التاريخي

أصبح النجم البرازيلي نيمار جونيور، المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي، متجاوزًا رقم الأسطورة بيليه.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان، بعقد لمدة موسمين حتى يونيو 2025، مقابل 90 مليون يورو إلى النادي الفرنسي.

وبات نيمار بحاجة لتسجيل هدف واحد مع منتخب البرازيل، من أجل رفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 78 هدفًا، لينفرد رسميًا بلقب الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي، علمًا بأن نيمار يتساوى في الصدارة مع الأسطورة الراحل بيليه، برصيد 77 هدفًا.

ويتواجد نيمار في معسكر منتخب البرازيل، والذي يستعد لمواجهة بوليفيا، صباح الغد (السبت)، ثم بيرو في 13 سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وعانى نيمار من إصابة في العضلة الأمامية، ليجري برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا فور انضمامه إلى صفوف الهلال.

وأجرى تدريبات تأهيلية في نادي الهلال، من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية، فيم غاب النجم البرازيلي عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، حيث فضل المدير الفني خورخي خيسوس استبعاده من المباراة، تفاديًا لعدم جاهزية اللاعب الذي توجه مباشرة إلى معسكر البرازيل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أزمة لنجم الهلال .. مطالب برازيلية باستبعاد نيمار من المنتخب

باريس سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار النارية.. لاعب هارب

حمل تطبيق سعودي الآن