الشباب يخضع لطلبات محترفه البرازيلي.. "التمرد هو الحل"

تاريخ النشر: 08/09/2023
162
منذ 8 شهور
الشباب يخضع لطلبات محترفه البرازيلي.. التمرد هو الحل

خضع مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خليف الهويشان، لطلبات محترف الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت في الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن شهدت طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار. 

وبدأ الشباب مشواره في بطولة الدوري السعودي بشكل مخيب للآمال وحصد نقطتين فقط من أول 5 جولات ليحتل المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن الحزم الصاعد حديثًا لدوري الأضواء.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

سانتوس يستمر مع الشباب بعد موافقة الإدارة

أكد المدافع البرازيلي بصفوف نادي الشباب إياجو سانتوس، استمراره مع الليوث، بعد الانتقادات التي تم توجيهها له خلال الفترة الماضية.

وأوضح سانتوس خلال بيان نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "انستجرام"، إن الأخبار المنتشرة بوسائل الإعلام عنه غير صحيحة، مؤكداً التزامه بتعاقده مع نادي الشباب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وقال سانتوس في البيان: " إدارة الشباب قد أبلغتنا برغبتها في رحيلي؛ لجلب لاعبين جدد وتلقيت حينها عدة عروض ولكن غيرت إدارة الشباب رأيها وأبلغوني بأني لاعبا رئيسيا بالفريق".

وتابع: "أتشرف بتمثيل نادي الشباب الذي أتفاني من أجله في الملعب وخارجه، وأطالب منتقديني باحترام عائلتي فهم لا يعرفون الحقيقة". 

وتعاقد الشباب خلال الميركاتو الحالي مع البلجيكي يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد واستعار المغربي رومان سايس من السد القطري، كما ضم حمد اليامي ظهير أيمن من الهلال على سبيل الإعارة، وضم جوستافو كويلار من الهلال وحبيب ديالو من ستراسبورج الفرنسي.

اقرأ أيضا

محترف جديد يتمرد على إدارة الشباب بعد كارلوس جونيور

متعب الحربي يغازل جماهير الشباب بطريقة رائعة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن