مطالب بطرد نجم النصر.. فيديو صادم ينهي مسيرته مع العالمي

تاريخ النشر: 10/09/2023
28285
منذ 9 شهور
مطالب بطرد نجم النصر.. فيديو صادم ينهي مسيرته مع العالمي

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اقترب من الرحيل عن قلعة العالمي، بعد المشاكل العديدة التي تورط بها خلال الفترة الماضية.

وعاد الثلاثي البرازيلي تاليسكا والإيفواري سيكو فوفانا والمدافع علي لاجامي، إلى تدريبات النصر بصورة طبيعية، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن الفريق في المباريات الأخيرة.

ومن المنتظر أن تتأكد جاهزية الثلاثي المذكور، للمشاركة في المباراة القادمة لفريق النصر أمام الرائد يوم السبت 16 سبتمبر الجاري في مدينة بريدة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

تاليسكا خارج النصر.. فيديو ينهى مسيرة اللاعب مع العالمي

انتشر فيديو على موقع التدوينات القصيرة "X"، يتواجد به البرازيلي أندرسون تاليسكا، وهو يدخن النارجيلة "الشيشة"، في تصرف غير لائق لنجم عالمي.

وعلق الإعلامي الرياضي سلطان الزايدي، على الفيديو قائلا: "في ‎النصر نبهوا على (المطرب) لا يخبص، لازم يفهم دوره، مثل هذه التصرفات مرفوضة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وتابع: "حتى لو كان محبوب الجماهير، مقطع منتشر له في كل مكان لا يليق بلاعب كرة قدم له تاريخه وقيمته، ويلعب في ناد عظيم له تاريخه وقيمته!".

وكان النصر يرغب في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن رفض البرازيلي الرحيل، مطالباً الوفاء بعقده.

ويتقاضى تاليسكا راتب سنوي يبلغ 9 مليون دولار، ويتبقى في عقده 3 مواسم، أى أن رحيله يساوى 27 مليون دولار، وهو ما يعادل 100 مليون ريال.

اقرأ أيضا

بيرسيبوليس يفاجئ النصر ويتعاقد مع أسطورة إنتر ميلان

دائرة الحكام تنصف الهلال وتؤكد ظلم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن