بيريز يؤمن مستقبل مبابي مع ريال مدريد.. رعب من دوري روشن

تاريخ النشر: 11/09/2023
975
منذ 9 شهور
بيريز يؤمن مستقبل مبابي مع ريال مدريد.. رعب من دوري روشن

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية نادي ريال مدريد الإسباني وضع خطة سحرية، في عقد كيليان مبابي الجديد، والذي من المحتمل انتقاله إلى قلعة الملكي في وقت قريب. 

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

ولم يقرر مبابي حتى الأن التجديد لصفوف فريقه، رغم تقديم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضًا لا يرفض لكيليان مبابي بالتجديد لمدة 3 مواسم مقابل 700 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

ريال مدريد يواجه إغراءات دوري روشن 

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز يجهز بند مثير في عقد الفرنسي كيليان مبابي، بحيث يمنعه من الخروج إلى دوري روشن للمحترفين في المستقبل القريب.

ومن المحتمل أن يضع ريال مدريد بندًا في عقد مبابي، بحيث يكون الشرط الجزائي الخاص برحيل مبابي إلى المملكة العربية السعودية أو قطر حوالي 1.2 مليار يورو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسيضع بيريز أيضًا شرط جزائي مقابل 800 مليون يورو، أمام الأندية الأوروبية، حيث أنه من الصعب شراء مبابي بهذا المبلغ دون التعرض لمساءلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بخصوص قوانين اللعب المالي النظيف.

وقد تتبع باقي الأندية الأوروبية هذا البند، خاصة مع الطفرة الكبرى التي أحدثها الدوري السعودي بشراء أكبر اللاعبين العالميين، واحتلال المركز الثاني من حيث الإنفاق العالمي بواقع صرف 939 مليون يورو.، متفوقًا على كبار الدوريات الأوروبية.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يحرم ريال مدريد من صفقة مدوية

صفقة نارية.. تجبر ريال مدريد على طرد نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن