برشلونة يفسخ عقد ليفاندوفسكي.. "هل يفجر تشافي المفاجأة الكبرى؟"

تاريخ النشر: 11/09/2023
728
منذ 9 شهور
برشلونة يفسخ عقد ليفاندوفسكي.. هل يفجر تشافي المفاجأة الكبرى؟

ظهرت مفاجآت مثيرة بشأن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مع برشلونة الإسباني، في ظل تراجع مروده الفني بشكل كبير هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

وسجل ليفاندوفسكي هدفين لبرشلونة بعد مرور 4 جولات على انطلاق الدوري الإيطالي، الأول في شباك فياريال، والثاني في مرمى أوساسونا من ركلة جزاء.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتحدث ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، مبررا تراجع مستواه الفني بأنه يفتقد للمساندة الهجومية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الشكل الهجومي للفريق ومردوده.

أحذر يا ليفاندوفسكي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة، يحتوى بند مثير للجدل، يحق من خلالها لبرشلونة فسخ عقده مع الهداف البولندي في صيف عام 2025.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2026، حيث يتصاعد فيه راتب اللاعب بشكل ملحوظ بناء على الاتفاق بين الطرفين، مع تحسن الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

البند المثير للشك، يشير إلى أن برشلونة من حقه فسخ التعاقد مع ليفاندوفسكي، إذا شارك بنسبة أقل من 50% من مباريات الفريق خلال الموسم المقبل 2024-2025.

وينتظر برشلونة خلال شهر يناير المقبل، وصول مهاجم المستقبل بالنسبة له، البرازيلي الشاب فيتور روكي من أتلتيكو بارانيسي، والذي بلغت قيمة التعاقد معه 30 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رغم استقالته.. لاعبة برشلونة تهدد رئيس الاتحاد الإسباني بـالسجن

تشافي يحقق رقم غير مسبوق مع برشلونة.. يتخطى الأساطير

حمل تطبيق سعودي الآن