سبب مفاجئ يجبر الاتحاد على طرد كورنادو.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 12/09/2023
15050
منذ 9 شهور
سبب مفاجئ يجبر الاتحاد على طرد كورنادو.. كواليس نارية

يحيط الغموض بموقف صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، مع نادي الاتحاد، من حيث الاستمرار أو الرحيل، برفقة الفريق الغربي، خاصة مع ازمة قيد اللاعبين الأجانب التي يعاني منها أغلب الأندية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن الصورة لا تزال ضبابية في عدد من الأندية التي تضم قائمتها لاعبين زائدين على الثمانية، ويتقدم هذه الأندية نادي الاتحاد الذي تضم قائمته 9 لاعبين أجانب بعد التعاقد مع الإيطالي لويز فيليبي.

ويتردد الاتحاد بين رحيل المحترف البرتغالي جواو فيليبي جوتا الذي انضم إليه هذا الصيف، وبين البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الغربي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويبدو جروهي الأقرب إلى الرحيل عن الفريق، خاصة بعد تعاقد النادي الجداوي مع عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، كما أن إصابة كورنادو قد تطيح به من القائمة في حال أظهرت الكشوفات الطبية حاجته لأسابيع طويلة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان إيجور كورنادو قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت لصالح الزعيم برباعية مقابل ثلاثة، وخرج على إثرها خلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد بعثت بخطاب للأندية مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية، يفيد بأن الفترة لتحديث القائمة الرسمية ستنتهي على النظام الإلكتروني بنهاية يوم الجمعة 15 سبتمبر  الجاري.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يفجر مفاجأة مدوية بشأن دوري أبطال أوروبا

بافيتمبي جوميز يدعم منافس الاتحاد قبل مونديال الأندية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن