"غشوك".. الهريفي يعلق على تصريحات مانشيني بعد خسارة الأخضر

تاريخ النشر: 13/09/2023
371
منذ 9 شهور
غشوك.. الهريفي يعلق على تصريحات مانشيني بعد خسارة الأخضر

علق فهد الهريفي، نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، على خسارة الأخضر أمام نظيره الكوري، أمس الثلاثاء، في ختام المعسكر الإعدادي المقام بمدينة نيوكاسل الإنجليزية.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

وتلقى منتخب السعودية الأول، خسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل، أمس الثلاثاء، ضمن أجندة الاتحاد الدولي (فيفا).

وكتب الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X"، تعليقًا على تصريح مانشيني الذي أكد من خلاله أنه لا يشعر بالسعادة وأنه سوف يستدعي لاعبين جدد للتجمع القادم، حيث كتب:"واضح غشوووووك كالعادة ..!!! سؤال لمن اعد هذه الاسماء لمدرب المنتخب .! وين متعب الحربي وغيره عنهم الحين كل الاندية يتضاربون عليه لاستقطابه بسبب ضعف مركز الظهير الايسر عندهم ولا تضمونه وهو افضل واحسن الموجودين .!!".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكان المنتخب السعودي قد استهل مشواره مع المدرب مانشيني، بخسارة أمام كوستاريكا بنتيجة (1-3)، في مباراة ودية أقيمت ععلى ملعب سانت جيمس بارك.

يذكر أن الاتحاد السعودي كان قد كشف عن أن المعسكر القادم للأخضر سيكون في البرتغال، حيث سيواجه نظيره النيجيري 13 أكتوبر، فيما سيلتقي مع مالي في السابع عشر من الشهر ذاته، على ستاد بورتيماو بالبرتغال.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

مانشيني يصدم العقيدي قبل موقعة السعودية وكوريا الجنوبية

نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في مواجهة السعودية وكوريا

حمل تطبيق سعودي الآن