صدمة الأهلي وخماسية الهلال .. أجانب دوري روشن في التوقف الدولي

تاريخ النشر: 13/09/2023
1062
منذ 9 شهور
صدمة الأهلي وخماسية الهلال .. أجانب دوري روشن في التوقف الدولي

أسدل الستار أمس الثلاثاء، على فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر سبتمبر، حيث شهدت مواجهات قوية بين المنتخبات بجميع القارات.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

وتعرض منتخبنا الوطني للخسارة خلال اللقائين الوديين الذين خاضهم خلال معسكر نيوكاسل الإعدادي، أمام كل من كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية أبرز ما قدم محترفي دوري روشن السعودي مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي

- أجانب الهلال

قدم نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال أداء استثنائيًا خلال فترة التوقف الدولي رفقة منتخب البرازيلي، حيث تمكن من تسجيل هدفين خلال مواجهة بوليفيا في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم "أمريكا وكندا 2026".

وفي المواجهة الثانية أمام بيرو تمكن نيمار من صناعة هدف الفوز لزميله ماركينيوس، ليساهم النجم البرازيلي في 3 أهداف خلال مواجهتي السامبا في تصفيات المونديال.

ونجح ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، في قيادة منتخب صربيا للفوز أمام ليتوانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث نجح في تسجيل الأهداف الثلاثة "هاتريك"، كذلك زميله في الفريق ومواطنه سافيتش.

وفي الإطار ذاته شارك ياسين بونو في فوز المنتخب المغربي بهدف دون رد أمام نظيره بوركينا فاسو، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين ضمن فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- أجانب النصر

شارك كريستيانو رونالدو في فوز منتخب البرتغال أمام سلوفاكيا بهدف دون رد، في الجولة الخامسة من تصفيات "يورو 2024"، بينما غاب عن مواجهة لوكسمبورغ بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

على الجانب الآخر، غاب ساديو ماني عن مواجهة السنغال أمام رواندا في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ "كان 2023"، فيما شارك في خسارة أسود التيرانجا أمام المنتخب الجزائري بهدف دون رد.

وشارك إيمريك لابورت مدافع نادي النصر في مواجهتى إسبانيا أمام كل من جورجيا وقبرص، في تصفيات "يورو 2024".

وفي الإطار ذاته، خاض مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط نادي النصر، في مواجهتي كرواتيا أمام كل من لاتيفيا وأرمينيا ضمن التصفيات المؤهلة لـ "يورو 2024".

- أجانب الأهلي

لم يشارك إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي،  في مواجهة السينغال أمام رواندا في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ "كان 2023"، بينما شارك في خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب الجزائري بهدف دون رد.

خاض رياض محرز لاعب وسط النادي الأهلي في مواجهتي الجزائر أمام كل من تنزانيا والسنغال، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف.

- أجانب الاتحاد

يعد عبد الرزاق حمد الله اللاعب الوحيد الذي تم استدعائه من قبل منتخب بلاده، حيث لم يشارك في مواجهة المغرب أمام بوركينا فاسو، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين ضمن فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يشكل لجنة مراقبة على الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في مواجهة السعودية وكوريا

حمل تطبيق سعودي الآن