أخبار الكرة العالمية| الحرب تشتعل بين نيمار ومبابي وبوجبا يتحرك

تاريخ النشر: 14/09/2023
173
منذ سنة
أخبار الكرة العالمية| الحرب تشتعل بين نيمار ومبابي وبوجبا يتحرك

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الخميس الموافق (14 سبتمبر لعام 2023)..

1- نيمار يرد على تصرف مبابي "المثير"

قام الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، بإلغاء متابعة زميله السابق في باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام، ليرد النجم البرازيلي بالمثل دون وجود سبب واضح.

2- تحرك جديد من بول بوجبا

الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، طلب الآن إجراء تحليل مضاد لفحصه الإيجابي، حرصًا على محاولة إثبات براءته.

3- رسالة غريبة من رئيس أتلتيكو مدريد لفليكس

قال رئيس أتلتيكو مدريد: "جواو فيليكس يمكن أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين في أوروبا خلال عامين، وأنا مقتنع بأنه سيفعل ذلك في برشلونة، ولكن يجب أن أذكره بأنه لاعب في أتلتيكو مدريد".

4- مبابي يزعج رونالدو بسبب ميسي

عند سؤال كيليان مبابي عن الأفضل بين رونالدو وميسي، رد الفرنسي: "أحب رونالدو ولكن بدأت أتعلم الآن، لأنك عندما تكون مشجعًا كبيرًا لكريسيتانو رونالدو لا يمكنك أن ترى كيف يقدم ليونيل ميسي هذا المستوى الخرافي، كبرت الآن وأحب كليهما".

5- ديبالا يريد البقاء في روما

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أبلغ مدير نادي روما، تياجو بينتو، أنه ينوي البقاء على المدى الطويل في الملعب الأولمبي.

6- ماجواير يوضح سبب فشل انتقاله لوست هام

عن فشل انتقاله إلى وست هام، رد ماجواير: "لم نتوصل إلى اتفاق، وكان مانشستر يونايتد سعيدًا ببقائي وكنت سعيدًا بالقتال من أجل مكاني في الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن