يايسله يحدد بديل ديميرال في مباراة الأهلي والتعاون

تاريخ النشر: 16/09/2023
285
منذ 9 شهور
يايسله يحدد بديل ديميرال في مباراة الأهلي والتعاون

كشفت تقارير صحفية، عن البديل الأقرب في خطة الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، لتعويض غياب المدافع التركي ميريح ديميرال خلال مباراته ضد التعاون.

ويستعد الفريق الأهلاوي، لملاقاة التعاون، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساء اليوم السبت، في ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي 2023-2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن عبدالباسط هندي، مدافع الأهلي، يتصدر خيارات مدربه ماتياس يايسله، لتعويض غياب التركي ديميرال أمام التعاون، اليوم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وهناك تركيز من يايسله على عبدالباسط هندي خلال تدريب أمس، في إشارة لنيته بإقحامه ضمن التشكيل الأساسي، ويغيب ديميرال عن المباراة على خلفية طرده في المباراة الماضية التي خسرها الفريق بنتيجة 1ـ5 من الفتح. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وعقد يايسله مفاضلة بين سعد بالعبيد وعبدالله العمار لشغل مركز الظهير الأيسر في اللقاء، وانضم اللاعبان إلى الفريق في أواخر فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لخلافة المقدوني إزجان أليوسكي الذي أبعده الراقي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصدي 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث، برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا

رئيس الانضباط السابق: خسائر كبيرة تهدد الاتحاد والنصر والأهلي

قائمة الـ30 تجبر الأهلي على التضحية بـالمحليين.. قرار طارئ

حمل تطبيق سعودي الآن