تشافي يعلنها : لقد حان الوقت للمنافسة على دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 18/09/2023
205
منذ سنة
تشافي يعلنها : لقد حان الوقت للمنافسة على دوري أبطال أوروبا

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي في افتتاح مشوار البارسا بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، بملعب مونتجويك الأوليمبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتضم مجموعة برشلونة أيضًا فريقى بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني والتي تقام مباريتهما في التوقيت ذاته.

تشافي وطموح عالى بدوري الأبطال

وصرح تشافي قائلًا: "من المهم أن نعرف أن هذا هو الحد الأقصى للمنافسة. اللاعبون متحمسون ولكن يجب ألا نصبح مهووسين. يجب أن نحافظ على مستوانا".

وتابع: "سنرى إلى أي مدى يمكننا القيام بالقفزة هذا الموسم. الهدف هو التأهل من المجموعة، ثم سنتحدث، يجب أن نكون في دور الـ16 بعد عامين دون القيام بذلك، الهدف الآن هو التقدم خطوة بخطوة".

واستكمل تشافي قائلًا: "العام الماضي لعبنا بشكل جيد ولكن النتيجة لم تكن كافية بالنسبة لنا، لدينا فريق للمنافسة في أوروبا ولكن علينا أن نثبت ذلك، الأمر يتعلق بالأفعال وليس بالأقوال، دوري أبطال أوروبا سيبدأ على أرضنا ونحن بحاجة إلى المشجعين".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

يذكر أن نادي برشلونة، قد فاز مساء السبت، على حساب نادي ريال بيتيس بنتيجة 5-0، على ملعب كامب نو، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| خماسية برشلونة.. سقوط ميلان المدوي

رغم الخماسية.. برشلونة يريد ضم أحد نجوم ريال بيتيس في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن