بعد أزمة الجماهير.. ماذا قال مدرب النصر عن مباراة بيرسبوليس؟

تاريخ النشر: 18/09/2023
247
منذ 9 شهور
بعد أزمة الجماهير.. ماذا قال مدرب النصر عن مباراة بيرسبوليس؟

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن مباراة الغد لن تكون سهلة، كونها ستجمع بين أقوى فريقين في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على بيرسبوليس الإيراني، مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه قرر اصطحاب 7 لاعبين أجانب في قائمة النصر إلى طهران، تحسبًا لتعرض أي لاعب للإصابة قبل المباراة، مؤكدًا أن قائمة الأجانب في مباراة الغد لم تحدد بعد.

وتنص لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على ضرورة تسجيل 5 لاعبين أجانب في قائمة الأندية، كحد أقصى، خلال كل مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث كاسترو، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، قائلًا إن رونالدو لعب بشكل جيد في المباريات الأخيرة، ويستعد لزيادة عدد أهدافه في لقاء بيرسبوليس.

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، والتي تضم أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

وشهدت بعثة النصر، أزمة حول ازدحام الجماهير الإيراني، من أجل مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي تسبب في التكدس الجماهيري في فندق إقامة بعثة النصر، ليهدد بإلغاء الحصة التدريبية للفريق مساء اليوم، كما كان المؤتمر الصحفي مهددًا بالتأجيل بسبب الازدحام.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب بيرسيبوليس يكشف عن خطته لإيقاف خطورة النصر ورونالدو

بسبب رونالدو ..الجماهير تقتحم فندق إقامة النصر في إيران

حمل تطبيق سعودي الآن