"الأهلي سيندم على هذا القرار" .. رسالة مثيرة عن إقالة يايسله

تاريخ النشر: 19/09/2023
10820
منذ 9 شهور
الأهلي سيندم على هذا القرار .. رسالة مثيرة عن إقالة يايسله

فجر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، مفاجأة مدوية، بتعليقه على قرار منتظر بإقالة مدرب أحد الأندية الأربعة الكبار في دوري روشن، بعيدًا عن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال.

وكان الهلال قد تعثر، أمس الإثنين، في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا على أرضه ووسط جماهيره، بالتعادل بشق الأنفس مع فريق نافباهور نامانجان بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالآسيوية، ما دفع البعض من جماهير الزعيم للمطالبة بالإطاحة به.

ورغم أن التوقعات تصب في اتجاه إقالة خيسوس، فإن الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، ألمح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، إلى قرب الإطاحة بالألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي. 

وأثار عدنان جستنيه المعروف بانتمائه لنادي الاتحاد، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، قائلًا: "قرار إقالة مدرب الأهلي خاطيء جداً راح يندموا عليه ندم كبير لو فكروا فيه".

تغريدة جستنيه أثارت الرأي العام الأهلاوي، حيث وجه البعض انتقادات للإعلامي الاتحادي بأنه يسعى لزعزة الاستقرار الفني في الأهلي، وأن الأقرب للرحيل هو البرتغالي نونو سانتو مدرب ناديه. 

في سياق متصل، ترى بعض الجماهير أن إقالة ماتياس يايسله قرار سليم، حيث أن المدرب صغير بالسن وغير قادر على احتواء اللاعبين والسيطرة على غرفة الملابس، حيث تردد في وقت سابق أن الألماني يهتم بالنجوم الأجانب بشكل أكبر من المحليين.

يذكر أن ماتياس يايسله تولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في نهاية شهر يوليو الماضي بعقد لمدة ثلاثة مواسم ينتهي في صيف 2023. 

وقاد المدرب الألماني الفريق الأهلاوي، في 6 مباريات بمسابقة دوري روشن السعودي، حيث فاز في خمسة وخسر واحدة، سجل الراقي تحت قيادة يايسله 13 هدفًا، واستقبل 9 أهداف. 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يشبه رونالدو وماني بـمحليين دوري روشن.. ماذا قال؟

وليد الفراج يصلح ما أفسده لاعب الأهلي بتصريحه المثير عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن