النصر وبيرسيبوليس.. غريب ينتزع تقدما ثمينا للعالمي بعد طرد مثير

تاريخ النشر: 19/09/2023
105
منذ 9 شهور
النصر وبيرسيبوليس.. غريب ينتزع تقدما ثمينا للعالمي بعد طرد مثير

تلقى ميلاد سالاك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسيبوليس بطاقة حمراء، خلال مباراته التي تقام الآن مع النصر، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويلعب النصر في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، استقلال دوشنبه الطاجكي.

وسجل عبدالرحمن غريب لاعب فريق النصر الهدف الأول للعالمي في شباك بيرسيبوليس، خلال الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد تسديدة أرضية باغتت حارس مرمى الفريق الإيراني، علي رضا.

وتم طرد ميلاد سالاك على إثر التدخل القوي والخشونة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، خلال الدقيقة 51.

الجدير بالملاحظة أن الحكم لم يكن يعلم أن لاعب بيرسبوليس يملك بطاقة صفراء سابقًا، وقام بإشهار البطاقة الحمراء بالخطأ بوجه أوتافيو لاعب العالمي، ثم تراجع وصحح خطأه.

وتقام مباراة بيرسبوليس والنصر، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالبطولة الآسيوية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وشهدت الدقيقة "4" تعرض اللاعب الإيراني مهدي ترابي لإصابة مفاجئة، بسبب سوء حالة أرضية ملعب "آزادي" الذي يحتضن المباراة ضد النصر.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

واعتمد النصر على تشكيلة مكونة من: نواف العقيدي، أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

اقرأ أيضا

النصر وبيرسيبوليس.. رونالدو الغاضب يتسبب في إلغاء هدفا للعالمي

بلفتة رائعة.. رونالدو يخطف القلوب قبل مباراة النصر وبيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن