ورطة نجم الهلال.. تصريح رسمي بعد أزمة البليهي وقميص الزعيم

تاريخ النشر: 20/09/2023
5740
منذ 9 شهور
ورطة نجم الهلال.. تصريح رسمي بعد أزمة البليهي وقميص الزعيم

تسببت عارضة أزياء إيرانية في أزمة لأحد نجوم نادي الهلال، وذلك خلال تواجده في إحدى الفعاليات الخاصة، بعد مباراة الزعيم ضد نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وتعثر نادي الهلال على ملعبه أمام نافباخور وانتزع تعادلا صعبا في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد الجولة الأولى

يتصدر نادي نساجي الإيراني جدول ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، ويأتي الهلال ثانيا بنقطة واحدة، ثم نافباخور ثالثا بنفس الرصيد، بينما يقبع في المركز الأخير نادي مومباي سيتي الهندي.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل أمام نافباخور الإيراني

يلعب الهلال ضد ضمك في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إيرانية تورط نجم الهلال وتصريح رسمي ينهي الأزمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عبر منصة "إكس"، ظهر فيه علي البليهي مدافع الهلال، أثناء حديثه مع مهلاقا جابري عارضة الأزياء الإيرانية، ومنحها قميص الزعيم، خلال إحدى الفعاليات الإعلانية الخاصة.

وتسبب حديث البليهي مع العارضة الإيرانية وإهدائها قميص الهلال في أزمة مع الجماهير، والتي عبرت عن رفضها وسخطها بسبب تصرف اللاعب.

ورد علي البليهي سريعا على الفيديو المتداول، لينهي الأزمة مبكرا، نافيا إهداء قميص الهلال للعارضة الإيرانية، وعدم علمه عن كيفية وجود القميص، مشيرا إلى أنه تفاجأ بأحد الأشخاص يمنحه تيشيرت الزعيم.

اقرأ أيضا

وفاة صديق نيمار.. هل تأثر البرازيلي مع الهلال في آسيا؟

رسالة شديدة اللهجة من القحطاني لغير الهلاليين

حمل تطبيق سعودي الآن