صحف إيران: النصر نادي الإنسانية ومواجهة بيرسبوليس "كوميديا مريرة"

تاريخ النشر: 20/09/2023
2203
منذ 9 شهور
صحف إيران: النصر نادي الإنسانية ومواجهة بيرسبوليس كوميديا مريرة

حرصت صحف ومواقع إيران على تسليط الضوء، على الفوز المثير الذي حققه فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ونجح النصر أمس الثلاثاء، في انتزاع فوزا ثمينا على حساب مضيفه، بيرسبوليس، بنتيجة (2 / 0)، على ملعب "آزادي" ليحصد العالمي أول 3 نقاط له في البطولة الآسيوية، بينما يبقى الفريق الإيراني بلا أي نقاط.

وشارك كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ مسيرته، وذلك بعد ظهوره في مواجهة النصر وبرسبوليس، والتي انتهت بفوز "العالمي" عن جدارة واستحقاق.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" رودود فعل أبرز الصحف الإيرانية على فوز النصر..

صحيفة "TASNIM"

يعاني بيرسبوليس من خسارة على أرضه أمام النصر في دوري أبطال آسيا، حيث فاز الفريق السعودي على مضيفه الإيراني بنتيجة (2 / 0)؛ ليتعرض الفريق الأحمر لضربة مبكرة في البطولة.

صحيفة "فارزيشي"

"نادي النصر لكرة القدم والإنسانية".. هكذا عنونت الصحيفة الإيرانية الشهيرة عن فوز النصر أمام بيرسبوليس، ورغم من أن الخصم من خارج البلاد فقد حظى يإعجاب جماهيري واسع.

صحيفة "iranpress"

حقق نجم النصر، كريستيانو رونالدو، إنجازاً كبيراً خلال فوز فريقه 2/0 على بيرسبوليس في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا، حيث وصل "الدون" إلى المباراة رقم 1000 التي لم يهزم فيها مع النادي والمنتخب، ليصبح أول لاعب في تاريخ الرياضة يفعل ذلك.

صحيفة "جهان صنعت"

وصفت الصحيفة الإيرانية خسارة بيرسبوليس على يد النصر بجانب تنظيم المباراة وتزاحم الجماهير بـ"الكوميديا المريرة"، مشيرة إلى تسابق مسؤولي برسبوليس لالتقاط الصور مع كريستيانو رونالدو دون ترتيب كافة تفاصيل الحدث جيدا.

حمل تطبيق سعودي الآن