حسابات مباراة النصر تقلب موازين الأهلي ..وقرار صارم قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 20/09/2023
225
منذ سنة
حسابات مباراة النصر تقلب موازين الأهلي ..وقرار صارم قبل الكلاسيكو

أشار الإعلامي الرياضي وليد سعيد، إلى رصد إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى، مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق تحفيزا لتحقيق الفوز بكلاسيكو النصر، في دوري روشن السعودي. 

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره النصر، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، بقمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وأكد الإعلامي وليد سعيد، المقرب من البيت الأهلاوي، أن إدارة النادي صرفت جميع المكافئات الخاصة بالمباريات الماضية، كما وعدت اللاعبين بمكافأة خاصة في حال الفوز على النصر. 

كما أقادمت الإدارة الأهلاوية مأدبة عشاء لجميع اللاعبين مساء أمس الثلاثاء، بحضور جميع الأجهزة العاملة بالفريق الأول في أحدى المنتجعات بمدينة جدة بعد نهاية الحصة التدريبية.

مباراة مصيرية 

تعد مباراة النصر، مواجهة فاصلة بمشوار الفريق في مسابقة دوري روشن، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل النصر المركز السادس بـ 12 نقطة.

في حال فوز النصر سيتراجع الأهلي بالتريتب ثلاثة مراكز، وقد يقبع بالمرتبة السادسة، إذا فاز التعاون على الرائد والاتفاق على الطائي. 

تعادل الأهلي أو فوزه على النصر، يجعله أمام خيارين إما يحافظ على مركزه بالمربع الذهبي بترتيب الدوري، أو يرتقي للصدارة أو الوصافة في حال تعثر الهلال أو الاتحاد.

يذكر أن، نادي النصر، على مدار تاريخه لم يخسر أول مباراة أمام فريق صاعد من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يجهز سلاحه الفتاك للقضاء على النصر في قمة دوري روشن

ماني يرعب الأهلي بتصريحات مثيرة قبل قمة النصر في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن