مشاهد مثيرة في وداع رونالدو لإيران ..شبيه الدون وجهاز ضغط العضلات

تاريخ النشر: 20/09/2023
167
منذ 9 شهور
مشاهد مثيرة في وداع رونالدو لإيران ..شبيه الدون وجهاز ضغط العضلات

ظهرت صور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم فريق النصر وهو يستخدم جهاز ضغط العضلات عقب مباراة فريقه مع بيرسبوليس الإيراني وهو على متن الطائرة.

وفاز فريق الكرة الأول بنادي النصر على نظيره بيرسبوليس بهدفين نظيفين، في أول مباريات الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023/2024.

رونالدو يستخدم جهاز ضغط العضلات

وتبين أن الجهاز الذي يستخدمه رونالدو، بهدف الاستشفاء السريع، وتخفيف الشد في العضلات، للعودة سريعًا للمشاركة مع فريقه في بقية المباريات.

وتعرض كريستيانو رونالدو لإصابة أثناء المباراة نتيجة اصطدام اللاعبين، بسبب أرضية ملعب "آزادي" السيئة التي أقيمت عليها المواجهة مع العالمي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

رونالدو يوجه رسالة خاصة للجماهير الإيرانية 

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، رسالة خاصة للجماهير بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني بثنائية نظيفة.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "من الرائع تحقيق الفوز مع فريقي، شكر خاص جداً للجماهير ولكل الشعب الإيراني الذي جعل هذه الزيارة مميزة جدًا بالنسبة لنا، هذا الترحيب الحار جاء بشكل لا يصدق".

وتفاجأ كريستيانو رونالدو، باستقبال غير مسبوق من جانب الجماهير الإيرانية منذ وصول بعثة فريق النصر إلى مطار طهران وحتى انتقالها إلى فندق الإقامة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

شبيه رونالدو يسرق الأضواء

وفي سياق متصل، أظهر مقطع فيديو لحشد من الجماهير الإيرانية، وهي تتفاعل مع شخص ظهر خلف نافذة الفندق في الساعة الـ 3:00 فجرًا، حيث تم الاشتباه بأنه كريستيانو رونالدو.

ولذلك قامت الجماهير الإيرانية بالهتاف بفرحة عارمة عند رؤيتها لشخص من خلف نافذة الفندق اعتقدت أنه رونالدو، بينما كان اللاعب بالطائرة متجهًا للرياض.

اقرأ أيضا

هل يتسبب النصر في إقالة مدرب الأهلي؟.. 3 أزمات وقرار حاسم

رسالة خاصة من كاسترو لنجوم النصر بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني

حمل تطبيق سعودي الآن