المريسل يحذر النصر من الأهلي بعد أزمة الدفاع

تاريخ النشر: 20/09/2023
445
منذ سنة
المريسل يحذر النصر من الأهلي بعد أزمة الدفاع

حذر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، فريق النصر من قوة الأهلي قبل لقاء الفريقين، ضمن مباريات دوري روشن السعودي، وذلك رغم معاناة الراقي من مجموعة غيابات مؤثرة على صعيد خط الدفاع.

ويلاقي النصر خلال مباراته القادمة نظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "الأول بارك".

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما يأتي النصر للمباراة في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

المريسل يكشف نقاط قوة الأهلي قبل مواجهة النصر

وكتب المريسل عبر منصة "X": "من يعتقد أن الأهلي سيكون فريسه سهلة لـالنصر بسبب مشاكله الدفاعية فهو واهم".

وتابع: "الأهلي يملك خط هجوم ناري و خط وسط قادر على فعل العجائب المباراة بين فريقين كبيرين و مرشحين لتحقيق بطولات الموسم و الفوز سيكون لمن يحسن إستغلال الفرص".

وأكمل: "الميزة التي يتفوق فيها النصر على الأهلي هي جمهوره والذي لاشك أنه سيدعم فريقه كما هو معتاد خاصة مع قوة و تميز فرسان العالمي".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

يفتقد خط دفاع الأهلي قبل مواجهة النصر، خدمات المدافع عبدالباسط هندي، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة التعاون الأخيرة، بينما سيعود المدافع التركي ميريح ديميرال، الذي غاب عن مباراة التعاون لتلقيه بطاقة حمراء في الجولة الخامسة أمام الفتح.

في حين تأكد غياب الظهير الأيسر عبدالله العمار، لمعاناته من الإصابة، مع انتشار حالة من الغموض بشأن مشاركة المدافع محمد المجحد في مباراة النصر.

اقرأ أيضا

قبل قمة النصر والأهلي ..تصريحات مفاجئة من ماكسيمان عن نجم العالمي

الأهلي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن