"ما قدمه نيمار مع الهلال يضاهي ما قام به رونالدو".. تصريح مثير

تاريخ النشر: 21/09/2023
1564
منذ سنة
ما قدمه نيمار مع الهلال يضاهي ما قام به رونالدو.. تصريح مثير

أثار الإعلامي عبد الرحمن الجماز، الجدل بعد تصريح عن مساهمات البرازيلي نيمار لاعب الهلال، ومقارنتها بما قدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر.

وتعرض نيمار لانتقادات فنية بسبب المستوى الذي قدمه مع الهلال في المباراة الأخيرة ضد نافباخور الأوزبكي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وانتزع الهلال تعادلا صعبا أمام المنافس الأوزبكي في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكان نيمار أكثر اللاعبين فقدا للكرة خلال المباراة، حيث كشفت إحصائية رقمية عن قطع الكرة من النجم البرازيلي 32 مرة، في اللقاء الآسيوي الأول له، بالإضافة لإفلاته من عقوبة الطرد بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه المنافس.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نيمار قدم مع الهلال ما يضاهي الدور الذي قام به رونالدو

قال الجماز في تصريحات لبرنامج "الديوانية"، ردا على الانتقادات التي طالت النجم البرازيلي نيمار، أنه ما قدمه مع الهلال في مباراة واحدة، يضاهي ما قدمه كريستيانو رونالدو في عدة مباريات مع فريق النصر.

تصريح الإعلامي المنتمي إلى الهلال، أثار الحضور بسبب المقارنة بين نيمار ورونالدو، خاصة أن الأخير يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري السعودي بـ 7 أهداف، والأكثر صناعة للأهداف بـ 4 مساهمات.

ويستعد نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو لمواجهة هامة وصعبة ضد الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء الجمعة على ملعب الأول بارك، فيما يواجه الهلال نظيره ضمك في السادسة من مساء اليوم الخميس.

اقرأ أيضا

نيمار يستحق الطرد.. مفاجأة تحكيمية في مباراة الهلال ونافباخور

نيمار عالة على الهلال.. تصريح صادم من ناصر الشمراني

حمل تطبيق سعودي الآن