كيف يستغل النصر أزمات الأهلي الدفاعية.. حلول سحرية أمام كاسترو

تاريخ النشر: 21/09/2023
416
منذ سنة
كيف يستغل النصر أزمات الأهلي الدفاعية.. حلول سحرية أمام كاسترو

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، واحدة من كلاسيكيات دوري روشن السعودي، التي سوف تجمع نادي النصر أمام نظيره الأهلي.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت  

ويستضيف النصر نظيره الأهلي، الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024. 

ويتواجد العالمي في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بـ 15 نقطة.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- كيف يستغل كاسترو أزمات الأهلي الدفاعية؟

يدخل النادي الأهلي مباراة الغد وهو يفتقد خدمات مدافعه عبد الباسط هندي، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة التعاون الأخيرة، بينما سيعود المدافع التركي ميريح ديميرال، الذي غاب عن مباراة التعاون لتلقيه بطاقة حمراء في الجولة الخامسة أمام الفتح.

وتأكد غياب الظهير الأيسر عبدالله العمار، لمعاناته من الإصابة، مع انتشار حالة من الغموض بشأن مشاركة المدافع محمد المجحد في مباراة النصر.

وبالنظر لقدرات النصر الهجومية، سوف يجد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، أكثر من حل لاستغلال الأزمات الدفاعية الموجودة داخل النادي الأهلي.

يعتمد كاسترو على طريقة لعب 4-3-3، حيث يتواجد رونالدو كرأس حربة ومن خلفه ساديو ماني وعبد الرحمن غريب أو (تاليسكا)، ومن المتوقع أن يدخل كاسترو المباراة بضغط عالي من البداية لاستغلال الغيابات الدفاعية داخل قلعة الكؤوس.

حيث سيضطر كاتياس يايسلة للاعتماد على بعض العناصر الشابة أو توظيف بعض اللاعبين في غير مراكزهم من أجل تعويض الغيابات الدفاعية.

الكثافة الهجومية التي يلجأ لها النصر في مبارياته الأخيرة ستساعده بشكل كبير خلال هذه المباراة حيث يسجل الفريق عددا كبيرا من الأهداف مؤخرا بسبب كثر الحلول الموجودة في الخط الأمامي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

ماذا تغير في النصر بعد 482 يوم من آخر مواجهة للأهلي قبل الهبوط؟

كاسترو يحسم مشاركة نجم النصر أمام الأهلي الليلة

حمل تطبيق سعودي الآن