برشلونة يقرر مكافأة جواو فيليكس بعد أدائه الرائع

تاريخ النشر: 21/09/2023
241
منذ 9 شهور
برشلونة يقرر مكافأة جواو فيليكس بعد أدائه الرائع

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مكافأة نجمه البرتغالي المتالق جواو فيليكس، والذي انتقل له على سبيل الإعارة في بداية الموسم.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته، عن التعاقد مع جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأعرب جواو فيليكس طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

برشلونة يحاول التعاقد مع فيليكس:

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جواو فيليكس يرغب في مواصلة اللعب مع برشلونة لأن حلمه كان القدوم إلى هنا، وإذا استمر أداؤه على هذا المسار، فمن المرجح أن يحاول برشلونة التفاوض على صفقة انتقاله مع أتلتيكو.

وأكدت أن قوة ديكو بالمفاوضات ستكون قبل كل شيء هي رغبة اللاعب لأنه على المستوى الاقتصادي من الصعب جدًا على النادي التنافس مع العروض المقدمة من فرق البريميرليج. 

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

راتب ضعيف يحصل عليه فيليكس مع برشلونة

وكشفت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، أن جواو فيليكس سيحصل على راتب قدره 400 ألف يورو، في موسم الإعارة إلى برشلونة.

وأثار الراتب المتداول الكثير من الجدل، بشأن مدى صحته، أو بكونه ترويج إعلامي لتضحيات اللاعب الذي كان يحصل على 16 مليون يورو في أتلتيكو مدريد سنويا.

اقرأ أيضا

برشلونة يجدد عقد نجمه المتألق حتى عام 2028

تشافي: سأجدد لهذا اللاعب في برشلونة وأنا مغمض العينين!

حمل تطبيق سعودي الآن