كريستيانو رونالدو يفجر ثورة إيرانية ضد بيرسبوليس.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 21/09/2023
1006
منذ 11 شهر
كريستيانو رونالدو يفجر ثورة إيرانية ضد بيرسبوليس.. ماذا حدث؟

سادت حالة واسعة من الاستياء بين الجماهير الإيرانية ضد إدارة نادي بيرسبوليس، على خلفية قميص نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الموقع إلى الرسامة الإيرانية فاطمة حمامي.

وكان كريستيانو رونالدو قد التقى بالرسامة الإيرانية فاطمة حمامي، من ذوي الهمم، والذي قدمت لفتة إنسانية رائعة برسم لوحتين للنجم البرتغالي، ليلتقط صورة تذكارية معها، قبل عودة بعثة النصر إلى الرياض، بعد مواجهة بيرسبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن شقيق الرسامة فاطمة حمامي عن قيام إدارة نادي بيرسبوليس بأخذ القميص الموقع من كريستيانو رونالدو، ومنح الرسامة قميصًا آخر، مطالبًا الإدارة باستعادة قميص رونالدو الذي منحه هدية إلى الرسامة.

وتسبب هذا الأمر في حالة واسعة من الاستياء بين الجماهير السعودية والإيرانية، والتي شنت هجومًا ضد إدارة نادي بيرسبوليس على تصرفها.

وأعلن الإعلامي الرياضي داوود إيكدري، عن نجاح الضغط الجماهيري في إجبار إدارة نادي بيرسبوليس على إعادة القميص الموقع من كريستيانو رونالدو إلى الرسامة الإيرانية.

قميص رونالدو

قميص رونالدو

وكان النصر قد حقق فوزًا على مضيفه بيرسبوليس بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بلفتة رائعة.. رونالدو يخطف القلوب قبل مباراة النصر وبيرسبوليس

مشاهد مثيرة في وداع رونالدو لإيران ..شبيه الدون وجهاز ضغط العضلات

حمل تطبيق سعودي الآن