الهلال يتعرض لهجوم حاد من بعض الإعلاميين وخيسوس يثير التساؤلات

تاريخ النشر: 21/09/2023
173
منذ سنة
الهلال يتعرض لهجوم حاد من بعض الإعلاميين وخيسوس يثير التساؤلات

تعرض نادي الهلال لانتقادات لاذعة من قبل بعض الإعلاميين الرياضيين، بعد المستوى السيئ الذي قدمه الفريق خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعته مع ضمك، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وخلال الشوط الأول، لم ينجح الهلال في السيطرة على الكرة، وارتكب العديد من الأخطاء، بينما تمكن ضمك من خلق بعض الفرص، أبرزها تسديدة فاروق سنتر التي أبعدها الحارس بونو، وتسديدة ثانية تصدى لها القائم.

وتمكن ضمك من فرض سيطرته على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وخلق العديد من الفرص، بينما اكتفى الهلال بهدف وحيد سجله البرازيلي مالكوم. 

وعلق الإعلامي الرياضي خالد القحطاني على أداء الهلال في الشوط الأول، قائلاً: "لم يسدد ميتروفيتش ولا نيمار ولا سالم ولا سافيتش أي تسديدة على المرمى، بينما استطاع فاروق سنتر تنفيذ تسديدتين على مرمى الهلال".

ونشر القحطاني صورة للمدرب البرتغالي خيسوس، معلقا: "سدد الهلال تسديدة واحدة على مرمى ضمك الفريق صاحب المركز الأخير في الدوري"، في إشارة أن المدرب السبب الأول في الظهور الباهت للزعيم.

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي: "شكل الهلال في الشوط الأول غير مرضي نهائياً بل هو أسوأ شوط قدمه الفريق هذا الموسم".

وتابع: "لا يوجد في الشوط الأول سوى هدف مالكوم، وسط الهلال عاجز عن الاستحواذ على الكرة، تمريرات هلالية خاطئة بالجملة، ضمك صنع فرص أكثر من الهلال".

وفي النهاية، فإن الهلال يحتاج إلى تحسين مستواه بشكل ملحوظ، إذا كان يريد المنافسة على اللقب، حيث يواجه الفريق منافسة شرسة من الأهلي والاتحاد والنصر.

ولعل الأداء السيئ الذي قدمه الهلال أمام ضمك، هو بمثابة ناقوس خطر للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، حيث يحتاج إلى تحسين مستواه بشكل ملحوظ، إذا كان يريد البقاء في منصبه.

اقرأ أيضا

هل يعلن الهلال إقالة خيسوس رسميا بعد مواجهة ضمك ؟

صافرة رومانية لضمك والهلال.. وحكم إيطالي يقود مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن