النصر ضد الأهلي| تاليسكا ورونالدو يقودان العالمي لاكتساح الراقي

تاريخ النشر: 22/09/2023
118
منذ 9 شهور
النصر ضد الأهلي| تاليسكا ورونالدو يقودان العالمي لاكتساح الراقي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من إنتزاع نقدما ثمينا، على حساب الأهلي، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يحتضن ملعب "الأول بارك" معقل ومقر العالمي، أحداث كلاسيكو الجولة السابعة لبطولة دوري روشن 2023/2024، والذي تقدم خلاله رونالدو ورفاقه بهدفين مقابل هدف على حساب رفاق رياض محرز.

النصر يتقدم على الأهلي 2-1 في قمة دوري روشن

أحرز النجم البرتغالي الكبير كريستيانو هدف التقدم لصالح النصر في شباك الأهلي، خلال الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وعزز الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا من تقدم الأصفر العاصمي، بتسجيل الهدف الثاني أمام الأهلي، في الدقيقة الـ 17 من زمن الشوط الأول.

واستطاع لاعب خط الوسط الإيفواري، فرانك كيسيه، أن يحرز هدف تقليص الفارق، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول بعد مرور رائع وتسديدة أرضية زاحفة.

واختتم تاليسكا مسلسل تألق النصر على الأهلي، بتسجيل الهدف الثالث والرائع، في الدقيقة 6+45 من الوقت الإضافي لشوط المباراة الأول.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اعتمد فريق النصر على تشكيل مكون من: نواف العقيدي، سلطان الغنام - علي لاجامي - إيميريك لابورت - أليكس تيليس، عبدالله الخبيري - أوتافيو مونتيرو - مارسيلو بروزوفيتش، أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

بينما اعتمد الأهلي على التشكيلة الآتية: إدوارد ميندي، علي مجرشي، ايبانيز، ديميرال، بسام الحريجي، فرانك كيسيه، محمد المجحد، جابري فيجا، رياض محرز، روبرتو فيرمينو، سانت ماكسيمان.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر ضد الأهلي.. كلاسيكو الجولة السابعة بدوري روشن

رونالدو يضرب الأهلي ومهمة صعبة للجنة الانضباط بسبب هدف النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن