النصر يحبط "ريمونتادا" الأهلي ويحسم كلاسيكو دوري روشن برباعية

تاريخ النشر: 22/09/2023
159
منذ سنة
النصر يحبط ريمونتادا الأهلي ويحسم كلاسيكو دوري روشن برباعية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من إنتزاع فوزا ثمينا، على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 4-3، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

استضاف ملعب "الأول بارك" معقل ومقر العالمي، أحداث الكلاسيكو الناري بين النصر وضيفه الأهلي، في الجولة السابعة لبطولة دوري روشن 2023/2024.

النصر يكتسح الأهلي بنتيجة 4-3 في دوري روشن

أحرز النجم البرتغالي الكبير كريستيانو هدف التقدم لصالح النصر في شباك الأهلي، خلال الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة.

مباشر 4-3 | النصر ضد الأهلي.. كلاسيكو الجولة السابعة بدوري روشن

وعزز الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا من تقدم الأصفر العاصمي، بتسجيل الهدف الثاني أمام الأهلي، في الدقيقة الـ 17 من زمن الشوط الأول.

واستطاع لاعب خط الوسط الإيفواري، فرانك كيسيه، أن يحرز هدف تقليص الفارق، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول بعد مرور رائع وتسديدة أرضية زاحفة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

واختتم تاليسكا مسلسل تألق النصر على الأهلي، بتسجيل الهدف الثالث والرائع، في الدقيقة 6+45 من الوقت الإضافي لشوط المباراة الأول.

وخلال الشوط الثاني، أحرز كريستيانو رونالدو هدفا رابعا لتعزيز تقدم النصر على حساب الأهلي، خلال الدقيقة 52 وتصبح النتيجة 4-2.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقام المهاجم الدولي فراس البريكان بإحراز الهدف الثالث لصالح الأهلي، خلال الدقيقة 87 ليقلص الفارق إلى هدف وحيد، وتشتعل أحداث الكلاسيكو السعودي.

بهذه النتيجة يرتقي النصر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، في رصيده 15 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز السادس بنفس الرصيد النقطي، ولكنه يتخلف لفارق الأهداف.

اقرأ أيضا

النصر ضد الأهلي| تاليسكا ورونالدو يقودان العالمي لاكتساح الراقي

رونالدو يضرب الأهلي ومهمة صعبة للجنة الانضباط بسبب هدف النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن