شقيق تاليسكا يهين رونالدو بعد قمة النصر والأهلي.. "رسالة نارية"

تاريخ النشر: 23/09/2023
825
منذ 11 شهر
شقيق تاليسكا يهين رونالدو بعد قمة النصر والأهلي.. رسالة نارية

انتقد أليسون تاليسكا، شقيق أندرسون جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأسطورة البرتغالية، مهاجم العالمي، وذلك بعد فوز فريقه على الأهلي، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن يحقق فوزا ثمينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الكلاسيكو السعودي، بالجولة الـ 7 من دوري روشن، على ملعب الأول بارك.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، يليه الأهلي في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

شقيق تاليسكا يقلل من قيمة رونالدو

وقال أليسون في تعليق على منصة "إنستجرام": " أندرسون هو أسطورة فريق النصر و لكن كريستيانو رونالدو هو الأسم الأقوى وهو مصدر قوه لما قدمه في كرة القدم ولكن أندرسون هو أسطورة الفريق".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وتابع: " الأسطورة من يصنع تاريخ الفريق، كريستيانو لديه تاريخ حتى مع النصر ولكن ليس هو الأسم الأكبر هناك، أنت لا تفقه كرة قدم".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وسجل كريستيانو رونالدو نجم النصر هدفا مبكرا، في الدقيقة الرابعة من اللقاء، وفي الدقيقة 17 أضاف أندرسون تاليسكا هدفا ثانيا للنصر، ثم سجل فرانك كيسي هدف الأهلي الأول (ق 30).

وعاد تاليسكا ليسجل هدفا ثانيا له وثالثا لفريقه في الدقيقة 45+6، ثم أحرز رياض محرز هدفا ثانيا للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وبعد دقيقتين فقط سجل رونالدو هدفه الثاني والرابع لفريقه، وفي الدقيقة 87، أحرز فراس البريكان هدفا ثالثا للراقي.

اقرأ أيضا

صورة| فيرمينو يحتفل مع ماني بأهداف النصر في الأهلي

تعرف على موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن