أخبار النصر| إعادة كلاسيكو الأهلي.. نقل مباراة أحد وتحذير طبي

تاريخ النشر: 24/09/2023
17494
منذ سنة
أخبار النصر| إعادة كلاسيكو الأهلي.. نقل مباراة أحد وتحذير طبي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق النصر فوزًا دراماتيكيًا على الأهلي بنتيجة (4-3)، في قمة الجولة السابعة بعنوان "نحلم ونحقق" من مسابقة دوري روشن السعودي، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، ويحتل المركز الخامس في المسابقة.

ويشارك النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر خلال آخر 24 ساعة..

أكد الإعلامي سعود الصرامي، أن إدارة النادي الأهلي قد تتقدم باحتجاج إلى لجنة الانبضاط بسبب الألعاب النارية التي حرمت حارس المرمى ميندي من رؤية الكرة  في الهدف الأول خلال كلاسيكو النصر، حيث تدرس المطالبة بإعادة المباراة في حال أكدت لجنة الانضباط المخالفات التي قام بها جمهور العالمي.

تقرر نقل مباراة نادي أحد أمام النصر ضمن مباريات كأس الملك سلمان، في دور الـ32 من المدينة المنورة (ملعب أحد) إلى ستاد الامير عبدالله الفيصل في جدة، وجاء ذلك القرار بسبب عدم جاهزية ستاد الأمير محمد بن عبدالمحسن، بسبب أعمال الصيانة وسعة الملعب، خاصة أنه لا يتسع لأكثر من 5000 متفرج.

كشف الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، أن جلال حسيني المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي بيرسبوليس، تم نقله إلى المستشفى بعد مباراة النصر في البطولة الآسيوية، بسبب الضغط عصبي. 

حذر الطبيب همام عقيل، من الألعاب النارية التي حدثت خلال كلاسيكو النصر والأهلي، حيث أكد أنها تهيج الجهاز التنفسي، وتم تجريم استخدامها في إنجلترا.

حمل تطبيق سعودي الآن