محترف الأهلي السابق يفجر مفاجأة بشأن صفقات الدوري السعودي

تاريخ النشر: 25/09/2023
230
منذ 7 شهور
محترف الأهلي السابق يفجر مفاجأة بشأن صفقات الدوري السعودي

أكد النجم الروماني نيكولاي ستانشيو، لاعب ضمك، على صعوبة انضمام لاعبين من بلاده، إلى الدوري السعودي للمحترفين، في ظل الاستثمارات الكبيرة التي تجري خلال الفترة الحالية.

وأشار ستانشيو إلى أن القائمين على الرياضة في المملكة العربية السعودية، يحرصون على جذب أسماء كبيرة من الملاعب الأوروبية للترويج للسياحة وتكوين دوري قوي ينافس أكبر مسابقات العالم.

واستذكر ستانشيو فترة اللعب بقميص الأهلي، الذي يلعب له حاليا نجوم "سوبر ستار" أمثال غابري فيجا ورياض محرز وروجبر إيبانيز أو آلان سان ماكسيمين إضافة إلى إدوارد ميندي وفرانك كيسي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وتم التعاقدمع ستانشيو مقابل 9 ملايين يورو، لكن اللاعب لم ينجح بقميص الراقي، وعاد بعد ستة أشهر فقط للاحتراف بالدوري التشيكي مقابل أربعة ملايين يورو فقط.

وقال ستانشيو خلال تصريحاته لصحيفة "فاناتيك" الرومانية: "قبل 4 سنوات دفع الأهلي مبلغ [9] ملايين يورو للتعاقد معي و بعد ذلك لم يرغبوا ببقائي ، و أما الآن لا أعتقد بإن هنالك نادٍ سعودي سيدفع مثل هذا المبلغ للاعب روماني".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن الجدير بالذكر أن ستانشيو، البالغ من العمر 30 عاما، قد وصل إلى فريق ضمك مقابل 2,5 مليون يورو، في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.

اقرأ أيضا

قرار صادم من كاسترو لنجوم النصر بعد الفوز على الأهلي

الكشف عن موعد خضوع نجم الأهلي لجراحة الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن