أخبار الاتحاد| عودة بنزيما..غياب كورنادو وثلاثي الشباب وبشرى سارة

تاريخ النشر: 25/09/2023
732
منذ 9 شهور
أخبار الاتحاد| عودة بنزيما..غياب كورنادو وثلاثي الشباب وبشرى سارة

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وانتصر فريق الاتحاد، على الفتح، بدون كريم بنزيما، في المباراة التي درات أحداثها الخميس الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

أكد الإعلامي فيصل الشريف، غياب إيجور كورنادو عن قائمة الاتحاد أمام الخلود، بكأس خادم الحرمين الشريفين، علما أن صانع الألعاب البرازيلي غادر مع البعثة إلى الرس لتجهيزه لمواجهة الفيحاء بدوري روشن.

أفادت تقارير إعلامية، أن المدافع أحمد حجازي دخل مراحل متقدمة فيما يتعلق بالتعافي من إصابته بالرباط الصليبي، وهناك حالة تفاؤل بمشاركته مع الاتحاد بكأس العالم للأندية. 

أشار النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد، إلى جاهزيته الكاملة لمواجهة الخلود، غدًا، في الرس، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

تأكد بصورة رسمية غياب الثلاثي "زكريا هوساوي، عوض الناشري، فيصل الغامدي" عن مباراتي الاتحاد ضد الخلود والفيحاء، بعد تأهل المنتخب الاولمبي من دور المجموعات في أولمبياد آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن