أخبار الأهلي| دي خيا مطلب.. ونقل مباريات الراقي بعد ديربي الاتحاد

تاريخ النشر: 26/09/2023
667
منذ 9 شهور
أخبار الأهلي| دي خيا مطلب.. ونقل مباريات الراقي بعد ديربي الاتحاد

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الأهلي لملاقاة العين، مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشارك الأهلي بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الأهلي آخر 24 ساعة..

- طالب عدد من جماهير الأهلي بالتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا لحراسة مرمى الفريق بدلًا من السنغالي إدوارد ميندي من إنهاء عقد الأخير بسبب الآداء غير المقنع.

- كشفت تقارير عن تأكد إقامة مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد في 6 أكتوبر المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في دوري روشن السعودي.

- تقرر نقل مباريات الأهلي وأندية جدة إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بسبب انشغال ملعب الفيصل بأعمال الصيانة عقب ديربي الاتحاد.

- قال محترف الأهلي السابق نيكولاي ستانشيو إن النادي دفع 9 ملايين يورو للتعاقد معه ولا يعتقد أن يدفع نادي سعودي مثل هذا المبلغ للاعب روماني حاليًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي ضد العين.. موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع في الكأس

ميني كلاسيكو.. النصر يكتسح برونالدو وماني وماكسيمان ينقذ الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن