قرار حاسم لأنشيلوتي بعد خسارة الديربي بثلاثية.. مفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 25/09/2023
879
منذ سنة
قرار حاسم لأنشيلوتي بعد خسارة الديربي بثلاثية.. مفاجأة صادمة

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على استعداد لإجراء سلسلة من التغيرات في تشكيل فريقه الأساسي الذي سيخوض مواجهة لاس بالماس، يوم الأربعاء في الدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه لاس بالماس، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

واكتسح بالأمس أتلتيكو مدريد ضيفه وغريمه ريال مدريد بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتكبد ريال مدريد أول خسارة له في الموسم الجديد، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وسط الكثير من الانتقادات التي وجهت للمدرب الإيطالي بسبب عدم إشراكه الجناح الشاب براهيم دياز.

مشاركة دياز: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أنشيلوتي قرر بالفعل الاعتماد على ثنائي هجومي بشكل صريح في لقاء لاس بالماس المقبل، خاصة بعد فشل تجربة الثنائي جود بيلينجهام وروديجو جوس أمام أتلتيكو مدريد.

وسيدفع أنشيلوتي في اللقاء المقبل أمام لاس بالماس، بالشاب براهيم دياز العائد من الإعارة من ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي، رفقة المخضرم خوسيلو في الخط الأمامي.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت" 

ومن المتوقع، أن يتم استبعاد رودريجو جوس مؤقتا، بسبب تراجع آدائه، مع استمرار جود بيلينجهام في مركز صانع الألعاب، مع تجربة دياز بدلا من البرازيلي في مركز المهاجم الثاني.

ولم يشارك براهيم دياز، في أي مباراة منذ عودته لريال مدريد، أساسيا وسط الكثير من الانتقادات لأنشيلوتي على قراراته الفنية، في ظل غياب فينيسيوس جونيور وعدم تواجد مهاجم أخر بخلاف الثنائي خوسيلو ورودريجو جوس.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي: أنا المسؤول الأول عما يحدث في ريال مدريد

نجم ريال مدريد يزين قائمة الفريق ضد لاس بالماس وينقذ أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن