الحل لإنقاذ تجربة نيمار مع الهلال.. الرباعي الأفضل لتدريب الزعيم

تاريخ النشر: 27/09/2023
713
منذ سنة
الحل لإنقاذ تجربة نيمار مع الهلال.. الرباعي الأفضل لتدريب الزعيم

يعيش الهلال فترة ارتباك مع تزايد القلق بشأن أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

الحل لإنقاذ تجربة نيمار مع الهلال.. الرباعي الأفضل لتدريب الزعيم

وتبقى علاقة نيمار المتوترة مع خيسوس، أحد أبرز مشاكل الزعيم في الفترة الحالية، حيث يعيش البرازيلي نجم منتخب بلاده بداية غير سعيدة منذ وصوله إلى الهلال، ظهر خلالها بأداء متراجع ومذبذب.

شارك في مسابقة توقعات نتائج المباريات عبر سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ويفضل نيمار حسب حديث مدربه السابق توماس توخيل في باريس سان جيرمان إنشاء علاقة وثيقة وجيدة مع مدريه الفني للوصول إلى أفضل المستويات.

ويتمتع نيمار بعلاقة جيدة مع المدير الفني تيتي، مدرب البرازيل السابق، الذي أصبح حرًا في الفترة الحالية، ما يجعله على رأس قائمة المرشحين لتدريب البرازيلي في الهلال في حال رحل خورخي خيسوس.

علاقة نيمار مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو في باريس سان جيرمان قد تدفع إدارة الهلال للتفكير بتعيينه كمدير فني، خاصةً وأنه يسير بشكل سيء للغاية مع تشيلسي الإنجليزي منذ بداية الموسم.

فترة نيمار الأفضل مع توخيل قد تكون بداية لمفاوضات جادة مع مدرب بايرن ميونخ الحالي، غير أنه من المتوقع أن يرحل في بداية الموسم.

وتبقى ترشيحات جماهير الهلال بالتعاقد مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الحالي، مناسبة للبرازيلي نيمار، حيث يجيد البرتغالي التعامل مع النجوم الكبار، خاصةً وأنه يقود محمد صلاح في الفترة الحالية نجم ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا

كارثة جديدة تنتظر الأهلي قبل مواجهة الاتحاد في الديربي..ماذا حدث؟

ريال مدريد يستعد للتعاقد مع لاعب تشيلسي في يناير.. ثورة مدريدية!

حمل تطبيق سعودي الآن