الرياض يودع.. والفيحاء يتأهل إلى ثمن نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 26/09/2023
42
منذ 9 شهور
الرياض يودع.. والفيحاء يتأهل إلى ثمن نهائي كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024"، بعد الفوز على الرياض بهدفين مقابل هدف.

وحقق الفيحاء فوزًا على نظيره الرياض بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل ندونج الهدف الأول لصالح الرياض في الدقيقة 16، بعد تنفيذ ركلة ركنية، ليوجه دينو هوقو تمريرة رأسية، ثم يسجل ندونج الكرة في الشباك.

ورد مالك العبدالمنعم بهدف التعادل لصالح الفيحاء في الدقيقة 19، بعد تلقي تمريرة عرضية من نواف الحارثي، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس.

وأضاف مالك العبدالمنعم الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 45+3، بعد هجمة رائعة من سلطان مندش، ثم تمريرة عرضية إلى مالك الذي أودعها بقوة في الشباك.

وتعرض نواف الحارثي، لاعب الفيحاء، لإصابة قوية خلال الشوط الثاني، ليغادر ملعب المباراة في تبديل اضطراري، ويشارك المغربي عبد الحميد صابيري بديلًا له في الدقيقة 75.

وتأهل الفيحاء إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، الهلال، النجمة، ضمك، النصر، الأهلي).

ومن المقرر أن تقام قرعة منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء الغد (الأربعاء).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رازوفيتش يدفع بقوة الفيحاء الضاربة أمام أهال التركماني بالآسيوية

الطائي يخطف انتصارا صعبا أمام أبها.. والفيحاء يتعادل مع الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن