جماهير أتلتيكو تقتل مشجعة صغيرة لريال مدريد في ليلة الديربي

تاريخ النشر: 27/09/2023
313
منذ 9 شهور
جماهير أتلتيكو تقتل مشجعة صغيرة لريال مدريد في ليلة الديربي

فجرت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، قضية رأي عام كبرى في إسبانيا، على خلفية التنمر الذي تعرضت له خلال حضورها لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية بثلاثة أهداف لواحد، أمام أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتعرضت فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات، والتي حضرت المباراة رفقة أسرتها للتنمر من جماهير أتلتيكو مدريد، عند دخولها الملعب، خاصة أنها كانت ترتدي قميص البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتقدمت عائلة الفتاة بشكوى رسمية ضد الجماهير التي تنمرت عليها، سواء للشرطة الإسبانية، أو رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بعد ما تم وصفها بـ "القردة"، بالإضافة لسلسلة من الألفاظ المسيئة.

ماذا حدث في ليلة الأحد المؤسفة؟:

كشفت صحيفة "ألموندو" الإسبانية، أن الفتاة التي كانت ترتدي قميص فينيسيوس جونيور، أثناء دخولها ملعب واندا ميتروبوليتانو عند البوابة 39، تعرضت لكافة أنواع السباب والتنمر من جماهير أصحاب الأرض.

وقالت عمة الفتاة في سلسلة تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية: "تعرضنا للضرب والسباب من جماهير أتلتيكو، كان دائما ما يأتي شخصا من الخلف يضربنا ويقول لنا أخرجوا من هنا، وإلا سنقتل الفتاة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وأوضحت: "الكثير من الإهانات وأشخاص لا يمكن إحصائهم، كانوا يشيرون إلى الفتاة ويسخرون منها، بكلمات قاسية".

وتسبب تلك الأحداث في حالة صدمة ونوبة قلق للطفلة ذو 8 سنوات، حيث لم تستطيع النوم من الرعب الذي عاشته، فهي لا تعرف لماذا حدث كل هذا؟، كما أنها طلبت من عائلتها عدم الذهاب لهذا الملعب مرة أخرى.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يترقب موقف نجم نابولي بعد صراعه مع منبوذ النصر

كارلو أنشيلوتي يكشف مدرب ريال مدريد الجديد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن