الهلال يترقب.. أوسيمين يحق له مغادرة نابولي بعد أزمة تيك توك

تاريخ النشر: 27/09/2023
432
منذ 9 شهور
الهلال يترقب.. أوسيمين يحق له مغادرة نابولي بعد أزمة تيك توك

حذر أوما أكاتوغبا، الصحفي والصديق المقرب لفيكتور أوسيمين، نابولي من أن المهاجم النيجيري سيغادر النادي مجانًا في مقطع فيديو قام بحذفه لاحقًا من منصة إكس.

وتعقدت الأمور داخل نادى نابولي الإيطالي، مع المهاجم النيجيري المتألق، فيكتور أوسيمين، بعد أزمة الفيديو الذي تم نشره على الحساب الرسمي للبارتونبي على تطبيق "تيك توك" للسخرية من اللاعب.

وأظهر الفيديو أوسيمين وهو يطالب بركلة الجزاء بصوت غريب ومتسارع، ثم طالب بتنفيذها، قبل أن يظهره الفيديو وهو يسددها خارج المرمى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن وكيل المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، بأنه سيحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضد نابولي، بعد نشر مقطع فيديو يسخر منه بالحساب الرسمي للنادي على "تيك توك".

ووصل الأمر إلى أن قام المهاجم النيجيري بحذف جميع صور نابولي تقريبًا من حسابه على الانستجرام، بعد أن هدد وكيل أعماله روبرتو كاليندا باتخاذ إجراءات قانونية ضد حامل لقب الدوري الإيطالي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

أكاتوغبا يكشف عن مقاجأة بشأن أوسيمين

وقال أوما أكاتوغبا في الفيديو الذي نشره على منصة "إكس": ""إنه أمر لا يصدق على الإطلاق، إنه عار وعار، ومن غير المقبول والمثير للسخرية أن يفعل نادٍ شيئًا كهذا ليس لأي لاعب، بل لأفضل لاعب لديك".

وأضاف: "أفضل مهاجم في إيطاليا والمرشح لجائزة الكرة الذهبية.. هل هذه هي الطريقة التي تعامله بها؟ فقط لأنه لم يسجل في مباراتين أو ثلاث؟".

وأكمل: ""نابولي سيخسر أوسيمين، وهذا هو سبب عدم تجديد اللاعب عقده، اسأل نفسك لماذا، اللاعب الذي من المفترض أن يكون سعيدًا في ناديه، لم يوقع عقدًا جديدًا قبل عام واحد فقط".

وتابع: ""هذا الرجل الذي يملك نابولي (دي لورينتيس)، يرى نفسه "إل تشابو" في سوق الانتقالات، و"إل تشابو" في مجال كرة القدم، وسينتهي به الأمر بخسارة اللاعب مقابل لا شيء، بعد استثمار 70 مليون يورو في فيكتور إذا لجأ اللاعب للقضاء والاتحاد الدولي لكرة القدم".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يغادر الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين من نادي نابولي الإيطالي في يناير بعد أزمة الفيديو، خاصة وأن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد معه على رأسها الهلال وريال مدريد.

اقرأ أيضا

نجم نابولي يوضح سبب رفض عرض الأهلي الناري

ريال مدريد يترقب موقف نجم نابولي بعد صراعه مع منبوذ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن