أخبار الهلال| ذكرى جانج مع النصر ومفاجأة ميشايل ونيمار ضد الشباب

تاريخ النشر: 27/09/2023
340
منذ 11 شهر
أخبار الهلال| ذكرى جانج مع النصر ومفاجأة ميشايل ونيمار ضد الشباب

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حجز الهلال مقعدا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024"، بعد الفوز على فريق الجبلين بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشارك الهلال، على مدار الموسم، في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

يجهز المدرب خورخي خيسوس، مفاجأة فنية لديربي الشباب، حيث طالب البرازيلي ميشايل ديلجادو، بتنفيذ بعض التدريبات الفنية الخاصة، استعدادا لمواجهة المرتقبة.

يسعى ريكاردو روزا المعد البدني لنادي الهلال، لتجهيز النجم "نيمار"، قبل مواجهة الشباب، وذلك بعد أن غاب عن مباراة الجبلين في كأس الملك لإراحته.

يعاني المدافع الدولي المغربي رومان سايس، من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة الباطن في دور الـ 32 من كأس الملك، وينتظر مدرب الشباب قرار الجهاز الطبي بشأن مشاركته في مواجهة الهلال، في ظل إصابة الثلاثي متعب الحربي، وحمد اليامي، ورياض شراحيلي.

قال جانج هيون سو في تصريحات عبر برنامج "صدى الملاعب": "الإدارة الهلالية أكثر احترافية عن نظيرتها في كوريا الجنوبية واليابان، وبن نافل بمثابة الأب، ولن أنسى هدفي في مرمى النصر بكأس الملك بفترة جائحة كورونا". 

حمل تطبيق سعودي الآن