أزمة جديدة ترعب أنشيلوتي.. مدافع ريال مدريد يغيب رسميا للإصابة

تاريخ النشر: 27/09/2023
54
منذ 9 شهور
أزمة جديدة ترعب أنشيلوتي.. مدافع ريال مدريد يغيب رسميا للإصابة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن غياب لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بعد المواجهة التي انتهت مساء اليوم ضد لاس بالماس في الجولة السابعة من الليجا.

واكتسح فريق ريال مدريد، نظيره لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأحرز أهداف اللقاء كل من براهيم دياز في الدقيقة 47، وخوسيلو في الدقيقة 54، ليرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة 18 ليتخطى منافسه المباشر برشلونة الذي تعادل مساء أمس ضد ريال مايوركا بنتيجة (2-2). 

كارلو أنشيلوتي يعلن غياب ألابا رسميا 

وتحدث كارلو أنشيلوتي، عن موقف المدافع النمساوي دافيد ألابا، من مباراة جيرونا المقبلة في الدوري الإسباني، قائلًا: " لقد استعدنا ميندي، وسنستعيد كارفخال قريباً. روديجر مصاب، لكنه سيكون بخير يوم السبت. يعاني ألابا من مشكلة في العضلة المقربة، وأعتقد أنه لن يكون جاهزاً يوم السبت. دعونا نرى ما يجب القيام به".

وشهد اللقاء، خروج المدافع النمساوي دافيد ألابا، مصابًا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ليثير القلق لدى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة مع عدم وجود لاعبين متاحين في مركز قلب الدفاع، سوى ناتشو وأنطونيو روديجير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وسيلعب ريال مدريد مباراته المقبلة، مساء السبت المقبل 30 سبتمبر، بعد الانتصار العريض ضد لاس بالماس، حيث سيرحل لمواجهة قوية وصعبة ضد فريق جيرونا المتصدر.

اقرأ أيضا

في ليلة عودة جونيور.. ريال مدريد ينتصر بثنائية ضد لاس بالماس

بيريز يغازل بديل أنشيلوتي في ريال مدريد.. محبوب جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن