الهلال يحسم مستقبل خيسوس رسميا.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 28/09/2023
6050
منذ 9 شهور
الهلال يحسم مستقبل خيسوس رسميا.. مفاجأة مدوية

نشر فهد بن نافل، رئيس النادي الهلال، بيانا رسميا، يدعم به المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الزعيم الحالي، الذي يعاني في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج والأداء، كما بدأ الموسم بخسارة البطولة العربية لحساب النصر.

وارتبط خيسوس بأنباء اقتراب الهلال من تقديم الشكر إليه، على خلفية تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، بعد التعثر في بداية رحلة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بالتعادل مع نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله، ثم التعادل مع ضمك بنفس النتيجة، وخسارة صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، ثم الفوز الصعب على الجبلين بهدف نظيف في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحسب التقارير البرتغالية، إقالة خورخي خيسوس من تدريب الهلال سيكلف إداة النادي 7.5 مليون يورو، بواقع 30 مليون ريال، من أجل إنهاء عقده الحالي.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

بيان بن نافل:

وكتب بن نافل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "يخوض ‎الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبي".

وتابع: "محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة.. تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول".

وأكمل: "حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وأتم: "أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب "جيسوس".. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر ‎#الهلال_أولًا".

ويستضيف نادي الهلال، نظيره الشباب، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

و يتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة، في يحتل الشباب المركز الحادي عشر، برصيد 8 نقاط.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

أخبار النصر| فينجا رئيسا تنفيذيا.. وموعد مع الهلال بموسم الرياض

رسالة سرية من عضو الهلال تحسم مستقبل خيسوس مع الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن