ماذا يحدث في برشلونة؟.. تشافي يهاجم لاعبي فريقه قبل قمة إشبيلية

تاريخ النشر: 28/09/2023
124
منذ 9 شهور
ماذا يحدث في برشلونة؟.. تشافي يهاجم لاعبي فريقه قبل قمة إشبيلية

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، انتقادات حادة وتحذير شديد اللهجة للاعبي فريقه، قبل مواجهة إشبيلية يوم غدا الجمعة، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) في أخر مباراة ضد ريال مايوركا، يوم الثلاثاء الماضي، وسط آداء سيء للغاية من الحارس تير شتيجن ودفاع الفريق الكتالوني.

وتراجع برشلونة بالتعادل ضد ريال مايوركا للمركز الثالث في لائحة الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، خلف ريال مدريد الوصيف صاحب الـ18 نقطة، وجيرونا المتصدر بـ19 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي مواجهة إشبيلية، قبل اللقاء المرتقب يوم الأربعاء المقبل ضد بورتو البرتغالي في ملعب الدراجاو، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا

تحذير شديد اللهجة لنجوم برشلونة: 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية غدا: "نواجه فريقا صعبا على أرضنا فهو حامل لقب الدوري الأوروبي، مينديليبار يقوم بعمل كبير، لقاء معقد ونحتاج لجمهورنا والأجواء التي خلقت في المونتجويك.

وأضاف: "الأخطاء في لقاء ريال مايوركا كانت دفاعية، علينا أن نحافظ على المردود الدفاعي للموسم الماضي، وهجوميا كنا جيدين ولكن نحتاج للمزيد من الكفاءة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وواصل بشأن عدم مشاركة يامال أساسيا في المباريات الأخيرة: "هناك لحظات في المباراة يمكنك أن تقول فيها أن لامين يبلغ من العمر 16 عامًا، كرة القدم تُلعب بالكرة وبدونها وهُو يبذل قصارى جهده ولهذا السبب أقول دائمًا إنه يجب علينا حمايته".

وتابع بشأن لقاء بورتو في دوري أبطال أوروبا: "الفوز هو دائمًا مفتاح المباراة التالية، في مايوركا لم نلعب مباراة سيئة، أي شيء يتضمن الفوز سيمنحنا شعورًا جيدًا للمباراة التالية".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأوضح عن تألق لاعبي برشلونة المعارين في جيرونا: "لدينا بابلو وإيريك على سبيل الإعارة، لقد سجلا أيضًا أهدافاً، هذا لا يفاجئني، لقد كانوا يقومون بمشروع لسنوات باستخدام نموذج لعب واضح للغاية حيث قام ميشيل بذلك بشكل مذهل".

واستطرد: "نخسر المبارزات الثُنائية، أحيانًا نهاجم قبل الوقت، نفتقر إلى الصبر وهذا يسبب خسائر غير ضرورية، لقد تحدثنا عن ذلك. علينا التصحيح والتعديل".

وأتم قائلا بشأن قضية نيجريرا: "لم أشعر أبداً أن الحكام ساعدونا، لدي القليل من الوقت وأحتاجه لتحسين الفريق، وليس للتفكير في هذه القضايا".

اقرأ أيضا

كارثة تهدد خليفة ميسي في برشلونة.. وتشافي يرد بحذر

برشلونة يتلقى نبأ سار بسبب سيرجيو راموس.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن