ليس "تيك توك" فقط.. سببين آخرين لعدم رضا أوسيمين عن نابولي!

تاريخ النشر: 28/09/2023
192
منذ 9 شهور
ليس تيك توك فقط.. سببين آخرين لعدم رضا أوسيمين عن نابولي!

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة ومثيرة بشأن أزمة المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، مع ناديه نابولي، بعد أزمة الفيديو الذي تم نشره على الحساب الرسمي للبارتونبي على تطبيق "تيك توك" للسخرية من اللاعب.

وكان فيكتور أوسيمين يشعر بالتوتر بالفعل بعد أن تم التقاطه أمام الكاميرا وهو يوبخ المدرب رودي جارسيا بعد استبداله في الدقائق الأخيرة من التعادل 0-0 في الدوري الإيطالي أمام بولونيا.

وبدا الأمر كما لو أن الوضع بدأ يهدأ مع الاعتذار لمدربه رودي جارسيا، ولكن مساء الثلاثاء أصدر وكيل أعماله، روبرتو كاليندا، بيانًا رسميًا بشأن الفيديو الذي تم نشره.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأظهر الفيديو أوسيمين وهو يطالب بركلة الجزاء بصوت غريب ومتسارع، ثم طالب بتنفيذها قبل أن يظهره الفيديو وهو يسددها خارج المرمى.

وأعلن وكيل المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، بأنه سيحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضد نابولي، بعد نشر مقطع فيديو يسخر منه بالحساب الرسمي للنادي على "تيك توك".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

سببين آخرين لعدم رضا أوسيمين من نابولي

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن أوسيمين كان غير سعيد بالفعل مع نابولي، وذلك بعد منعه من تصوير فيديو خيري لأفريقيا، لذا فإن المحتوى الذي نشره النادي على "تيك توك" ساهم في تفاقم الأزمة.

وأضافت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن مديري نابولي اعتذروا لفيكتور أوسيمين يوم الأربعاء، لكن ذلك لم يكن كافيًا للمهاجم، الذي توقع اعتذارًا علنيًا من النادي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن فيكتور أوسيمين شارك أساسيًا ضد أودينيزي في ملعب مارادونا الليلة الماضية، وساهم في الفوز بنتيجة 4-1 بهدف في الشوط الأول.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يترقب موقف نجم نابولي بعد صراعه مع منبوذ النصر

نجم نابولي يوضح سبب رفض عرض الأهلي الناري

حمل تطبيق سعودي الآن