نجم ريال مدريد يصدم أنشيلوتي بقرار حاسم

تاريخ النشر: 28/09/2023
244
منذ 9 شهور
نجم ريال مدريد يصدم أنشيلوتي بقرار حاسم

يستمر الحديث عن نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل احتياج الفريق للتعاقد مع صفقات جديدة، والاستغناء عن المهمشين.

واكتسح فريق ريال مدريد، نظيره لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأحرز أهداف اللقاء كل من براهيم دياز في الدقيقة 47، وخوسيلو في الدقيقة 54، ليرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة 18 ليتخطى منافسه المباشر برشلونة الذي تعادل مساء أمس ضد ريال مايوركا بنتيجة (2-2). 

ميندي مستمر مع ريال مدريد

وفقًا للصحفي الإسباني "جيليرمو راي"، فإن الفرنسي فيرنلاند ميندي لم يفكر في الرحيل في الصيف الماضي. اللاعب سيعتزل في ريال مدريد إذا أستطاع.

ويريد ريال مدريد التخلص من خدماته، بسبب إصاباته المكررة، في الفترة الأخيرة وعدم الاستفادة من إمكانياته نهائيًا.

وتتنافى خطة الريال في حصول ميندي على الدقائق، بعدم وجود ثقة داخل النادي مطلقًا في إمكانياته وما يقدمه للفريق، لكن الميرنجي يريد أن يبيعه في الصيف القادم وأن يتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ بدلاً منه.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وسيلعب ريال مدريد مباراته المقبلة، مساء السبت المقبل 30 سبتمبر، بعد الانتصار العريض ضد لاس بالماس، حيث سيرحل لمواجهة قوية وصعبة ضد فريق جيرونا المتصدر.

اقرأ أيضا

لقاء الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد لاس بالماس

في ليلة عودة جونيور.. ريال مدريد ينتصر بثنائية ضد لاس بالماس

حمل تطبيق سعودي الآن