الاتحاد الإيطالي يقاضي مانشيني بسبب السعودية.. "حل وحيد للأزمة"

تاريخ النشر: 28/09/2023
125
منذ 9 شهور
الاتحاد الإيطالي يقاضي مانشيني بسبب السعودية.. حل وحيد للأزمة

فجرت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية، بأن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، ينوي التحرك لمقاضاة مدرب المنتخب السابق، روبيرتو مانشيني.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن تعيين روبرتو مانشيني، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول لكرة القدم، وذلك عقب رحيله من وظيفته كمدرب لمنتخب إيطاليا.

وقال الخبير القانوني "تركي الغامدي" عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" فقد تمت الاستعانة بخبير قانوني لدراسة الوضع لتحديد مقدار التعويض المطلوب.

وأضاف الغامدي، بأن السبب هو الإستقالة التي قام بها روبرتو مانشيني قد تمت فجأة، ويرى القائمين على إدارة الاتحاد الإيطالي بأنها مضرة. 

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشيني قد علق على كواليس رحيله عن تدريب إيطاليا، بأن: "كان علي الإستقالة مبكرة؟ ممكن ولكنني تركت المنتخب قبل قرابة شهر من المباراة القادمة وليس قبل 3 أيام فقط".

وواصل: "التدخلات الإدارية سبب رحيلي؟ هل رأيت رئيس يقوم بتغيير طاقم المنتخب من تلقاء نفسه، غرافينا كان يختلف معي دائمًا بوجهات النظر والحقيقة أنه لم يكن يريد مني البقاء بالمنصب"

واختتم: "هنالك شرط جزائي في عقدي كان ينص على أنه سيتم طردي بحال الفشل وعدم التأهل إلى يورو 2024؟ إزالة الشرط كان إشارة من الرئيس غرافينا ولكنني كنت سأرحل حتمًا إذا لم تسر الأمور على ما يرام".

اقرأ أيضا

محترف الأهلي السابق يفجر مفاجأة بشأن صفقات الدوري السعودي

تيباس يدعم الدوري السعودي ويصدم برشلونة بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن